لا تزال كأس العالم المقبلة، التي ستستضيفها روسيا، على بعد عام، ولكن الفيسبوك وتويتر وشركة سناب تقوم بالفعل بشراء حقوق الفيديو من صاحب الحقوق الحصرية فوكس سبورتس، وفقا لتقرير من بلومبرغ اليوم . ونظرا لجمهور العالم من الحدث، وارتفاع نسبة المشاهدة هنا في الولايات المتحدة، وعمالقة وسائل الاعلام الاجتماعية حريصة على أزياء أنفسهم كوجهة لتسليط الضوء على اللعبة. وذكرت تقارير بلومبرج ان الشركات الثلاث مستعدة لدفع عشرات الملايين من الدولارات .
لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت شركة فوكس، التي دفعت 400 مليون دولار لحقوق البث في كأس العالم 2018، سوف ترخص الفيديو لشركة واحدة أو تسمح لشركات متعددة بمشاركة لقطات حصرية. لا تزال الرياضة الحية واحدة من الكابلات، وصناعة التلفزيون أوسع، والدفاعات المتبقية الأخيرة ضد صعود الخدمات عند الطلب تدفق. ومن الواضح أن فوكس يمكن أن تحقق عائدات كبيرة من شركات التكنولوجيا والإعلام الرقمي من خلال تقديم حقوق الحدث كالكامل استهلاك كأس العالم.
الفيسبوك وتويتر بالفعل عميقة في عملية متعددة السنوات من تحويل خدماتها إلى وجهات لكل من الفيديو ولدت من قبل المستخدم والمهنية. لدى تويتر خططا جريئة لتحويل برنامجها إلى خدمة فيديو حية على مدار 24 ساعة ، وقد قطعت بالفعل صفقات في الماضي مع اتحاد كرة القدم الأميركي (نفل) وغيرهم من المذيعين لإحراز تقدم في تلك الدائرة.
من ناحية أخرى، استثمرت فيسبوك بشكل كبير في تحويل منبرها إلى مكان لجميع أنواع الفيديو المختلفة، بدءا من محتوى الواقع الافتراضي إلى مقاطع فيديو بزاوية 360 درجة للبث المباشر من المؤسسات الإخبارية والمشاهير. الآن، الفيسبوك يريد أن تتنافس مع أمثال الأمازون، هولو، و نيتفليكس في الساحة الفيديو الأصلي كذلك. تمكنت سناب، التي اجتازت تجربة الفيديو الأصلي من منشئي المحتوى في علامة التبويب "اكتشاف"، من تأمين حقوق أبرز الأحداث من دورة الألعاب الأولمبية في العام الماضي، مما جعل كأس العالم خطوة منطقية في الخطوة التالية.
في الماضي، وخاصة خلال نهائيات كأس العالم 2014، سوف يقوم المستخدمون بإعادة نشر لقطات من القنوات الرياضية والمذيعين، الذين ينفذون قوانين حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية ويرسلون موجة بعد موجة من إشعارات إنهاء الخدمة لدى أصحاب الحسابات الاجتماعية. الآن، من الواضح أن هذه الشركات ترغب في البقاء متقدما على هذه القضية من خلال منح المستخدمين سهولة الوصول القانوني والقانوني لهذه اللقطات. من خلال القيام بذلك، الفيسبوك، تويتر، والمفاجئة أيضا التأكد من تطبيقاتها ينظر إليها على أنها أفضل وأكثر طريقة للوصول إلى الأخبار، والترفيه، والرياضة، والتعليق من أصدقائك والغرباء - كل ذلك في مكان واحد.
توضيح أن شركة سناب أيضا تحاول تأمين حقوق تسليط الضوء على كأس العالم من فوكس

تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء